لماذا إنتربون

 

من المتطلبات الرئيسية عند اختيار بودرة الطلاء: المظهر والتحمل والتكلفة والأثر البيئي.  وتعتبر منتجات البودرة التي نقدمه الاختيار الأفضل في كل هذه الفئات.

 

حلول متميزة حول العالم

 

نُعد الشريك الأمثل لأي مستخدم لبودرة الطلاء دوليًا. لماذا؟ يرجع السبب وراء ذلك إلى التقنيات الفريدة التي نستخدمها في صناعة بودرة الطلاء وتوفر منتجاتنا في جميع أنحاء العالم وخدمة العملاء مما يجعل انتربون غير قابلة للمنافسة.

 

الخبرة في الديكورات المنزلية – بدءًا من طاقة مركب البوليستر وحتى التقنيات المستخدمة في صناعة البودرة التي تعد بمثابة براءة اختراع – مما يعني إمكانية تصنيع المنتجات كما نريد من أجل تقديم حل متميز.

 

 بالإضافة إلى  ذلك، المزيد من القيمة. حيث صُممت التقنيات المستخدمة في بودرة أكزونوبل من أجل تطوير منتجاتنا والطرق التي نستخدمها. فطريقتنا المتكامة في التصنيع حول العالم، بالدعم من مجموعة شركات باودر وورلدوايد، يضمن تناسب منتجاتنا في أي مكان حول العالم.

 

ويلي ذلك، الخدمة حول العالم. حيث يمكن للعملاء التواصل مع الشبكة المتكاملة لعمليات بودرة الطلاء بشركتنا، أينما كان مكانهم في العالم. وبسبب الرقابة المركزية على أساس التقنية التي نستخدمها، فيمكن مضاعفة الثبات والجودة المطلقة للطلاءات في أي مكان .

 

فلهذه الأسباب، نعتبر الشريك الطبيعي لمصنعي المعدات الأصلية والمعماريين والمتخصصين والمقاولين والمقاولين من الباطن في المشاريع الدولية في العالم بأكمله.

 

الالتزام البيئي

 

في عصر الاستدامة الذي نعيشه حاليًا، لا تتناسب بودرة الطلاء صديقة البيئة عندنا مطلقًا.

 

في حالة، الإعجاب بالمنتجات، وتحدد شركتكم لأهداف صارمة للاستدامة، خذ دقيقة لتذكرة نفسك بما قدمته شركة انتربون لبودرة الطلاء مما يمكننا من الحفاظ على كوكب الأرض.

 

  • لا تحتوي المنتجات على مركبات عضوية متطايرة نهائيًا.
  • مما ينتج مخلفات أقل عند استخدامها بالمقارنة مع مواد الطلاء السائلة.
  • فتتوفر التقنيات الحديثة للإدارة الدقيقة بنسبة أكبر من الفوائد البيئية عند المقارنة مع بودرة الطلاء التقليدية.

 

بما يشمل الآتي:

 

  • تقليل التعرض لمخاطر حدوث حرائق
  • توفر القدرة على إعادة تدوير مخلفات البودرة نسبة أكثر من 95% من كفاءة الاستخدام.
  • نستخدم في تشطيبات معالجة درجات الحرارة المنخفضة الجديدة درجات حرارة الفرن المنخفضة مما يمكن من تقليل نسبة الطاقة المستخدمة.

 

ونفتخر بأوراق الاعتماد التي تخص البيئة لدينا. يؤكد مصطلح “كل لون صديق للبئية” بالفعل على كل ما تهدف انتربون إلى تحقيقه. وبالطبع، ليست بالفعل كل الألوان هي اللون الأخضر – فلدينا مجموعةكبيرة من ألوان إلى جانب الآلاف من الاختيارات والتشطيبات. ولكن، عند الحديث عن البيئة، نجد أن كل لون في مجموعة ألوان بودرة الطلاء يعتبر في حد ذاته “صديق للبيئة”.

 

والآن، هذا كل ما نريد التأكيد عليه تحديدًا.